Nouveautés

فتح باب الترشح لجوائز(Skål) الدولية في السياحة المستدامة بإسبانيا 2019
  
   

Date : 08-05-2019 Lectures : 3412

في إطار إعلان الأمم المتحدة عام 2002 كـ "عام السياحة البيئية والجبال"، أطلقت مؤسسة Skål International "جوائز السياحة المستدامة" الخاصة بها في العام نفسه، لتسليط الضوء على أفضل الممارسات على مستوى العالم. هذه الجوائز موجهة نحو تعزيز الرؤية والاعتراف بالكيانات في صناعة السياحة.
آخر أجل للترشح يوم 31 ماي 2019
سيقام حفل توزيع جوائز السياحة المستدامة الثامن عشر في 15 سبتمبر خلال حفل افتتاح المؤتمر العالمي الثامن والثمانين، الذي سيعقد على متن باخرة سياحية في الفترة من 14 إلى 21 سبتمبر 2019.

الشروط:

  • جوائز السياحة المستدامة مفتوحة لجميع شركات القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية والمنظمات غير الحكومية والهيئات الحكومية.
  • يجب تنفيذ جميع العمليات والأنشطة المستدامة من قبل الشركة أو المنظمة غير الحكومية أو الوكالة التي تتقدم للحصول على الجائزة. المشاريع التي لم يتم البدء فيها بعد ليست مؤهلة.

الجائزة:

  • سوف تقدم Bosphere Tourism للفائز شهادة Biosphere مجانية لمدة عام في واحدة من الفئات المتاحة (باستثناء الوجهات السياحية والحالات الخاصة).
    يمكن للراغبين في الترشح زيارة الرابط المرفق.
Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top